تزامنا مع خطة الدولة لاستضافة مؤتمر البيئة والمناخ "COP27"  

اليكتر فايد والجريك كامبس ينظمان "Next in Mobility" اول اكتوبر القادم

الألفي والحسيني
الألفي والحسيني

تنظم شركة اليكترفايد بالتعاون مع الحرم اليوناني "جريك كامبس" معرض" "Next in Mobility" وهو الحدث الأول من نوعه فى مصر  الخاص بالتنقل الكهربائي ويعقد في الأول من أكتوبر ٢٠٢٢، ويضم الحدث ٢٠٠٠ شخص من الرواد والشركات العالمية العاملة في هذا القطاع، من المستثمرين، والجهات الحكومية، والإعلامية والمديرين التنفيذيين من كبرى الشركات ويهدف هذا الملتقي الأول إلي اعادة تصور وتقديم حلول ذكية للتنقل المستدام.
 
يطرح المعرض مناقشات و حوارات ما بين رواد هذا المجال من الشركات العالمية والمصنعين ومقدمي الخدمات لاستعراض الحلول واخر التكنولوجيا التي تم التوصل لها في هذا القطاع.
ويشهد المعرض حفل توقيع اتفاقيات تعاون بين الشركات فضلا عن كونه فرصة لاختبارالسيارات الكهربائية والتعرف عنها عن قرب.
 
ومن ابرزالمشاركين بالمعرض جوي دينج، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي باور بمصر وياسر صالح الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للسيارات (ناتكو) والشركة العربية الألمانية للسيارات.

قال احمد الالفي مؤسس ورئيس مجلس إدارة "الجريك كامبس": هدفنا هو الاستمرار في دفع الابتكار للآمام حيث اننا نؤمن بآن جمع الأشخاص ذوي التفكير الإبداعي المتماثل هو الخطوة الأولى لتحقيق ذلك على مر السنين، عملنا بشكل تعاوني مع جميع الشركات الناشئة لاستضافة هذا النوع من الاحداث والمعارض الناجحة في مصر.

وأضاف انه بالتعاون مع "اليكترفايد" قمنا بتنظيم "Next in Mobility” " حيث جذبنا افضل العلامات التجارية في مجال التنقل الكهربائي وخبراء المجال ورجال الاعمال لطرح أفكار جديدة وتحفيذية للتعاون على نطاق واسع.

قال احمد الحسيني – الشريك المؤسس لشركة اليكترفايد: " يعتمد مستقبل كوكبنا على سرعة التحول الى الطاقات المتجددة والتنقل المستدام"
وعلق مركز البيئة والتنمية للمنطقة العربية وأوروبا "سيداري" يجب إعطاء الأولوية لمركبات عالية الاستخدام والجماعية للانتقال للتنقل الكهربائي في مصر.
 “Next in Mobility” فهو نتاج  للتعاون المشترك بين "الجريك كامبس" وشركة "اليكترفايد" يتدفق لجمع قادة الصناعة في مصر لتسريع التحول للطاقات اوالتنقل المستدام دعماً لخطة الدولة في هذا الملف وتزامناً مع مؤتمر المناخ الذي تستضيفه مصر هذا العام COP27
 الحرم اليوناني هو احد مراكز ومجتمعات التكنولوجيا الرائدة في مصر التي تربط رواد الاعمال والمبتكرين منذ عام ٢٠١٣.

يعد الجريك كامبس نظاما متكامل لرواد الاعمال يقع على مساحة ١٦٠٠ م حاضناً للمستثمرين وشركات والجهات الحكومية  لدفع شركات التكنولوجيا و الشركات المحلية للتقدم والازدهار.

ترشيحاتنا